شركة نقل عفش من جدة الى ابها رخيصة | دليل كوم للخدمات المنزلية

نقل عفش من جدة الى ابها
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شركة نقل عفش من جدة الى ابها

شركة نقل عفش من جدة إلى ابها هي أفضل شركة نقل عفش يمكنك الاعتماد عليها لنقل الأجهزة الخاصة بك ونقل الغرف والمطابخ والنجف والإكسسوارات بطريقة مميزة وسريعة سوف نتعرف عليها اليوم بشكل سريع، ما يميز شركتنا لليوم بأنها تمنح العملاء ضمان غالي الجودة ساري لمدة مناسبة شامل جميع الأغراض ، إليكم شركة دليل كوم أفضل شركة نقل عفش في السعودية.

نقل عفش من جدة إلى ابها

عميلنا الكريم اليوم سوف نتحدث عن شركة عملاقة من الشركات الموجودة داخل جدة، وهي شركة دليل كوم الشركة الأولى لنقل جميع الأغراض من جدة الى ابها او الى اي مدينة بالمملكة.

تنفرد شركة دليل كوم بطاقم العمل الموجود بها، فهو ماهر جدا ومدرب بطريقة مميزة للغاية تجعله قادر على نقل كافة الأغراض بأفضل جودة وأسرع مدة زمنية يمكن لأي عميل الحصول عليها.

تنفرد شركة دليل كوم أيضا بتعاملها المميز مع العميل فهي من الشركات القليلة للغاية التي توفر له تيسير كبير لدفع التكلفة الخاصة بعملية النقل.

تتميز الشركة أيضا بمنحها العديد من أفضل واعلى الخدمات المنزلية التي لا غني عنها بجميع المنازل، يمكنك عميلنا العزيز معرفة ذلك بسهولة.

يمكنك الاتصال على الرقم الخاص بالشركة لكي تتعلم وتتفقد جميع الخدمات الموجودة بالشركة وما هي المميزات المتاحة بها فاتصل الآن ولا تتردد.

لطلب الخدمة_دليل نقل عفش جدة_naqlafshjedah.com

شاهد ايضا

 شركة نقل عفش من جدة الى الدمام

طريقة نقل النجف من جدة إلى ابها

طريقة نقل النجف تختلف من شركة إلى أخرى، داخل شركة دليل كوم نقوم باستخدام طريقة حساسة ومميزة للغاية لأننا نعلم بأن إذا حدث خطأ غير مقصود سوف يهلك النجف.

نقوم باستخدام نوعان من أربع أنواع من مواد التغليف للحفاظ على النجف فنحن أفضل شركة نقل عفش من جدة الى ابها يمكنك التعامل معها، يتم نقل النجف عن طريق الآتي.

الأدوات المستخدمة بنقل النجف

  • البلاستيك الهوائي.
  • صناديق متينة لحفظ النجف.
  • فلين محبب.
  • البلاستيك الاسترتش.
  • بنسه كهربائية.
  • سلم مزدوج.
  • مجموعة مفكات.

طريقة نقل النجف

  1. يقومون عمال شركة دليل كوم بتجهيز كراتين النقل أو صناديق النقل بالفلين أولا عن طريق فتحها ووضع كمية مناسبة أسفل الكرتون.
  2. يقومون بالصعود الى النجف باستخدام السلم المزدوج حاملين البنسة ومجموعة المفكات، أولا يبدون بفك أجزاء النجف ويقوم عامل الفك بإعطائها لعامل المساعدة.
  3. من عامل المساعدة تصل الى عمال التنظيف يقومون بتنظيف القطعة جيدا وإزالة الأتربة وكل ما يعلق بها، ثم يقومون بإعطائها لعمال التغليف.
  4. يبدؤون عمال التغليف بلفها بالبلاستيك الهوائي ثم وضعها فوق الفلين المحبب داخل صندوق النقل، يقومون برش طبقة من الفلين المحبب فوق المجموعة الأولي.
  5. يبدؤون بتكرار العملية إلى إن ينتهوا تماما من جميع النجف الموجود بالمنزل، بعد الانتهاء يقومون برش الفلين المحبب على الوجه ثم غلق الصناديق باستخدام الشريط اللاصق.
  6. ثم يقومون بتغليف الصناديق بالبلاستيك الاسترتش لزيادة مستوى الحفاظ على النجف لحين الوصول للمكان الذي يريد العميل الانتقال إليه.
  7. هكذا تتم عملية النقل من داخل شركة دليل كوم أفضل شركات النقل من جدة إلى ابها والى جميع المدن، فاتصل بنا الآن وتمتع بهذه الخدمة الفريدة.

طريقة نقل المطابخ من جدة إلى ابها

طريقة نقل المطابخ داخل شركة دليل كوم ليست كأي طريقة نقل موجودة بشركة نقل أخرى، فهي تتم عن طريق عمل دراسة مفصلة لعملية النقل.

وتستخدم الشركة مواد تغليف عالية الجودة تصل لأكثر من خمس أنواع مواد تغليف، كما تستخدم أدوات مميزة لفك المطبخ وفك جميع الأجهزة الموجودة بداخله.

المواد المستخدمة لنقل المطبخ.

  • الفلين الألواح.
  • البلاستيك الهوائي.
  • مجموعة مفكات.
  • بنس كهربائية مختلفة.
  • البلاستيك الاسترتش.
  • مفاتيح يدوية بمقاسات مختلفة.
  • كراتين متينه.
  • شريط لاصق.
  • أكياس تفريغ الهواء.

طريقة نقل المطبخ

  1. بالبداية يقومن عمال شركة دليل كوم بفصل التيار الكهربائي عن جميع الأجهزة الموجودة داخل المطبخ، يطلبون من أصحاب المنزل بإخلاء جميع الأطعمة الموجودة بأجهزة المطبخ.
  2. أو يقومون هم بأخلائها والاحتفاظ بها ثلاجات متنقلة خاصة بشركة دليل كوم، يبدأون بتنظيف الأجهزة الكهربائية بشكل ممتاز.
  3. يحرصون على تجفيفها جيدا والتأكد من خلوها التام من الماء، بعد ذلك يقومون بتغليفها الواح الفلين من جميع الأنحاء ثم يزيدون برنامج الحماية كالمعتاد عن طريق تغليفها بالبلاستيك الاسترتش.
  4. بعد الانتهاء من نقل الأجهزة يبدؤون بالانتقال إلى تغليف الأدوات الموجودة داخل دولاب المطبخ لكي يتمكنوا من فكه وتغليفه هو أيضا، يتم الاحتفاظ بالأدوات داخل الكراتين.
  5. يستخدم البلاستيك الهوائي لأدوات المطبخ لأنها قابلة للكسر، بعدها يتم فك أجزاء المطبخ بالأدوات المناسبة التي تم ذكرها بالأعلى، ثم التغليف بعد الفك.
  6. بعد الانتهاء تنقل القطع إلى سيارات نقل الأغراض التابعة لشركة دليل كوم، لا ننسى فك النجف والمراوح وكافة المعدات والأجهزة الموجودة بالمطبخ.
  7. نقوم بتسجيل محتويات المطبخ داخل الكراتين لتسهيل عملية التركيب بعد النقل، هذه كانت طريقة شركة دليل كوم عند نقل المطبخ من جدة إلى أبها.

إلى هنا أعزائي انتهيا من التحدث عن أفضل شركة نقل عفش من جدة إلى ابها أتمنى إن ينال إعجابكم كما ادعوكم لمشاهدة أفضل الخدمات على موقع دليل كوم.

شاهد ايضا

افضل شركة نقل عفش من جدة الى المدينة المنورة

‫0 تعليق

اترك تعليقاً