افضل شركات كشف وعزل تسربات المياه فى القطيف

افضل شركة كشف وعزل تسربات مياه فى القطيف
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كشف وعزل تسربات مياه فى القطيف

تعد مشكلة التسرب من اكثر المشكلات التي تهدد امن وسلامة المباني والمنشآت والعقارات سواء الخاصة او العامة حيث تمثل خطرا حقيقيا و جسيما علي الهياكل الخرسانية داخل المباني وذلك من خلال تآكلها وتلفها بصورة مزعجة قد يصل بها الحال الي درجة التحطم والانهيار لقدر الله.

ولذلك تنصح شركة كشف تسربات المياه بالقطيف بمراعاة عمل فحوص وصيانة شهرية لجميع ادوات السباكة الموجودة بالمنزل وذلك عن طريق فحص المواسير الداخلية والخارجية للمنزل وايضا فحص المحابس العمومية والداخلية وفحص الصنبور وفحص خزان المياه وانابيب المياه وحمامات السباحة وغيرها  وذلك للسيطرة علي اي مشكلة قبل ظهورها وتفاقمها بالمكان.

كشف تسربات المياه بالقطيف

ذكرنا ان مشكلة تسرب المياه تعد من اخطر المشكلات التي تهدد المباني والمرافق وقد يعاني الكثير من الناس من هذة المشكلة الخطيرة بل وقد ينفقون الكثيرمن الاموال علي معالجة هذة المشكلة الخطيرة والمستعصية ولذلك قررت شركة كشف تسربات مياه بالقطيف بايجاد الحلول السحرية والجذرية والحصرية والسريعة والتي يتم العمل بها للقضاء نهائيا علي مشكلة التسرب وبدون وجود اي تغير او تشويه للمكان.

حيث تعتمد الشركة علي استخدام احدث التقنيات الحديثة والمتقدمة في معالجة تسربات المياه وكافة اعمال السباكة الاخري بالمنازل.

عزيزي العميل معنا ودااااااااعا لمشكلات التسرب واهلا وسهلا بالحلول الامنة والحصرية.

شركة كشف تسربات المياه بالقطيف

يوجد هناك العديد من الاسباب التي تؤدي الي ظهور مشكلة تسرب المياه بالمنازل والعقارات والمنشآت الخاصة والعامة ومن تلك المشكلات ما يلي:

  • ظهور ثقوب صغيرة بالمواسير بسبب صدأها وتلفها.
  • شروخ بالمواسير الداخلية والخارجية تؤدي الي تسرب المياه من خلالها.
  • عدم استخدام مواد عازلة لارضية الخزان مما يؤدي الي تلفة وتسرب المياه من خلالة.
  • تلف انابيب المياه الملحقة بالمنزل.
  • عدم عزل حمام السباحة الموجود بالمنزل باستخدام مواد عزل مائية تمنعة من ظهور مشكلة التسرب.
  • تراكم مياه الامطار بكثرة علي الاسطح لفترة طويلة بدون ازالتها.
  • عدم غلق محبس المياة الرئيسي جيدا بعد الانتهاء من عمليات الفحص او الصيانة.

عزيزي العميل يجب عليك الا تتكاسل في معالجة مشكلات تسرب المياه التي تظهر لديك وقم بالاستعانة بافضل شركة كشف تسربات مياه بالقطيف لتحصل علي ارقي واجود الخدمات وباسعار زهيدة ولا تقبل المنافسة.

كشف تسربات المياه بالقطيف

شاعات في الاونة الاخيرة مشكلة تسرب المياه بكافة المنازل والعقارات والمنشات بشكل كبير وذلك لكثرة استخدام المياه بشكل متعدد وذلك من خلال توصيل انابيب مياه او تركيب خزانات مياه كبيرة فوق الاسطح او بناء حمام سباحة داخل المنزل مما أدي الي ظهور وانتشار مشكلة تسرب المياه وتفاقمها عند البعض في حين استخدام كل هذة المصادر بدون ارشاد او حكمة او نظام وترتب علي ذلك اضرار جسيمة تقع علي الحوائط والارضيات والمبني باكملة.

ولذلك عزيزي العميل سنوضح لك كافة الاضرار الناجمة عن الاهمال في استخدام وترشيد المياه واضرار تسربات المياه علي المباني بشكل عام وذلك لمعرفتها والقوف عندها وتجنبها.

شركة كشف تسربات بالقطيف

عند الاهمال في في عمل صيانة مستمرة للمنزل علي اعمال السباكة يحدث مالا يحمد عقباة من اخطار واضرار جسيمة تقع علي المبني ومن هذة الاضرار التي تمثل خطرا جسيما علي المبني  ما يلي:

  • تشيع اسطح و ارضية المنزل بالمياه مما يؤدي الي ظهور رطوبة وعفن يغير معالم المكان الي الاسوأ .
  • تسرب المياه من الخزان فيؤدي الي تبع السطح بها وتشربها داخل الاسقف فيؤثر علي الحديد المسلح بالسقف مما يؤدي الي تلفة وتدهورة.
  • تسرب المياه من انابيب المياه وحمامات السياحة فيؤثرذلك علي ارضية المنزل من خلال تشبعها بالماء فتؤدي الي رطوبة شديدة بالارضيات تؤثر علي السيراميك فيتخلل من مكانة.
  • تؤثر الرطوبة الناتجة عن تسرب المياه بالمنزل علي صحة افراد الاسرة وخاصة المصابون بالالتهاب الرئوي وامراض الجهاز التنفسي وتزيد من امراض الحساسية.
  • انفاق الكثير من الاموال في فواتير المياه لشبكات المياه بسبب ارتفاع سعر الفاتورة.
  • تشقق الدهان وتلف الحوائط وتغير المنظر الجمالي للمكان.
  • اهدار كمية كبيرة من مياه الخزان بالرغم من عدم استعمالة بالكامل.

عزيزي العميل يجب عليك فورا أن تقوم بعمليات اصلاح فورية لمشكلة تسرب المياه عندك  لتتجنب كل تلك الاضرار الجسيمة التي قد تقع عليك بسبب الاهمال والتكاسل فقم بالاتصال  علينا الان فنحن في خدمتك علي مدار 24ساعة متواصلة وطوال الاسبوع.

افضل شركة كشف تسربات المياه بالقطيف

يقوم فريق العمل الماهر و المتخصص في معالجة مشاكل تسربات المياه والسيطرة عليها بالكامل بمعالجة كافة المشكلات والاعطال التي تواجة في كافة اعمال السباكة المختلفة وفي جميع انواع تسربات المياه المختلفة حيث يوجد هناك انواع مختلفة لتسرب المياه ومنها ما يلي:

  • تسربات مياة ظاهرة .
  • تسربات مياه خفية.
  • تسربات مياه الخزانات.تسربات مياه المجاري والصرف الصحي.
  • تسربات شبكات المياه.
  • تسربات الاسطح .

اولا: تسربات ظاهرة:

ويعد نوع تسرب المياه الظاهرة من الانواع التي يمكن معالجتها بسهولة ويسر حيث يقوم فريق العمل باكتشافها والوصول اليها بكل يسر وسهولة ويقوم بمعالجنها علي الفور باستخدام الخامات والمواد المناسبة لها ويتم السيطرة عليها سريعا وعلي الفور.

ثانيا: تسربات مخفية.

ويعد النوع الخفي من اخطر انواع تسربات المياه علي المرافق والمنشآت والمنازل وذلك لعدم التوصل الية الا بعد تفاقم المشكلة كما انة يصعب الكشف علية الا باستخدام اجهزة مخصصة لذلك ولذلك قامت شركة كسف تسربات مياه بالقطيف بتوفير اجهزة الكترونية حديثة تستخدم في الكشف عن اماكن تسرب المياه بكل يسر وسهولة .

شركه كشف تسربات المياه بالقطيف

تستخدم شركة كشف تسربات المياه بالقطيف جهاز الكتروني يعمل بفكرة الاهتززات والذبذبات الارضية للكشف عن مكان تسرب المياه الخفي بكل سهولة ويسر وبدون اللجوء الي التكسير او الهدم بالحوائط او الارضيات حيث يقوم فريق العمل بمعاينة المكان ووضع الجهاز بالمكان المتوقع بة مشكلة التسرب ثم يقوم الجهاز باصدار استشعارات وذبذبات يتم من خلالها الوصول الي مكان التسرب بكل يسر وسهولة وفي وقت قليل جدا ويتم السيطرة علي المشكلة ومعالجتها الكترونيا وعلي الفور وبدون وقوع اي هدم او خسائر بالمكان.

عزيزي العميل كن معنا دائما لتحصل علي خدمات حصرية وجذرية وسحرية لمشكلة تسرب المياه ومعالجتها علي الفور.

شركة عزل اسطح بالقطيف

تستخدم شركة عزل اسطح بالقطيف اجود انواع المواد العازلة سواء المائية او الحرارية وذلك لحماية الاسطح من مشاكل التسرب ومضاعفتها حيث تقوم بتوفير مواد العزل المائي لاستخدامة في عزل سطح الخزان المائي وارضية المسبح واسطح المنازل وغيرها.

وتتميز مواد العزل المائية بحماية سطح الخزان من التسرب كما انها تساعد علي سد الثقوب والثغرات الموجودة داخل الخزان وتعطي مواد العزل المائية ملمسا ناعما لارضية الخزان مما يساعد ذلك علي سهولة تنظيفة وتعقيمة و يساعد ايضا في حماية ومنع تكاثر الطحالب والميكروبات والجراثيم داخل ارضية وجدران الخزا وهذة من اهم المميزات لضمان جو ومناخ صحي وآمن داخل خزان المياة.

عزيزي العميل نحن نحرص علي تقديم افضل الخدمات من اجلك للحصول علي ثقتك الغالية بنا وارضائك وراحتك وللمحافظة العامة علي صحتك وصحة عائلتك فلا تتردد في التواصل معنا والاتصال علينا وقت ما تشاء.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً